رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب جنوب أفريقيا يحل أزمة بيرسي تاو مع الأهلي

01:46 م | الجمعة 24 سبتمبر 2021
منتخب جنوب أفريقيا يحل أزمة بيرسي تاو مع الأهلي

بيرسي تاو

أنهى منتخب جنوب أفريقيا الجدل حول الأزمة المثارة مؤخرا، بشأن استدعائه للاعب بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة «بافانا بافانا»، لخوض مباراتي إثيوبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على الرغم من معاناته من الإصابة، وعدم خوضه للتدريبات الجماعية، حتى الآن، مع المارد الأحمر.

بيرسي تاو يخرج من حسابات جنوب أفريقيا في مباراتي إثيوبيا

ووفقا لما ذكرته صحيفة «سكور زالا» الجنوب أفريقية، فإن بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، لا يكون متواجدا في مباراة بافانا بافانا المؤهلة لكأس العالم 2022 ضد إثيوبيا لمنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

تعرف على إصابة بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد

وأضافت الصحيفة الجنوب أفريقية أن هوجو بروس، المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي، لن يعتمد على بيرسي تاو، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، خاصة أنه لا يزال يعاني من الإصابة التي ألمت به في العضلة الضامة الضامة قبل أن يلعب مع منتخب بلاده مواجهتي غانا وزيمبابوي، لتتفاقم إصابته وتصبح تمزقا، وتسببت في غياب اللاعب لمدة أسبوعين.

أزمة بيرسي تاو الأخيرة بسبب منتخب جنوب أفريقيا

وأثيرت أزمة، في الأيام الماضية، بسبب استدعاء بيرسي تاو لمعسكر منتخب بلاده، على الرغم من الأهلي أبلغهم أن اللاعب غير جاهز طبيا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد فجر مفاجأة بعدما قال في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: «إذا سافر اللاعب وشارك مع منتخب جنوب أفريقيا لن يستمر مع الأهلي، وما أعلمه أن الأهلي لن يرسل اللاعب لمنتخب بلاده، إلا إذا حدث ضغطا من فيفا، وفي هذه الحالة سيصبح عقد اللاعب مع القلعة الحمراء في خطر».