رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من هو معاذ علاء لاعب الزمالك الجديد.. الأبيض يدعم مركز حراسة المرمى

02:20 م | الخميس 30 سبتمبر 2021
من هو معاذ علاء لاعب الزمالك الجديد.. الأبيض يدعم مركز حراسة المرمى

بدر حامد

من هو معاذ علاء لاعب الزمالك الجديد.. تساؤل بين جماهير القلعة البيضاء بعد إعلان التعاقد مع اللاعب،  وكشف بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، عن حصول النادي على توقيع حارس المرمى معاذ علاء مواليد 2003 قادما من فريق هويدي الفيوم (المقاصة سابقا).

من هو معاذ علاء لاعب الزمالك الجديد

وأكد حامد، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، أن الحارس وقع على عقود احترافية لمدة 5 مواسم مقبلة، لافتا أن المفاوضات جاءت بعد التواصل بين حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وإدارة نادي هويدي الفيوم، بالتنسيق مع فاروق جعفر المسشار الفني للإدارة وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

معاذ علاء

وأضاف رئيس قطاعات الناشئين، أن التعاقد مع الحارس جاء وفقا للإمكانيات الفنية التي يتمتع بها وستفيد النادي خلال المستقبل القريب.

محي جمعة يوقع 4 مواسم للزمالك

وبعيدا عن هذا، وقع محي جمعة لاعب فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2003، على عقود احترافية مع النادي لمدة أربع سنوات. وقام اللاعب بالتوقيع في حضور بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات.

وأعرب محي جمعة، في تصريحات، عن سعادته بتوقيع عقود احتراف واستمراره مع النادي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الإنجازات في المستقبل مع النادي.

بدر حامد

إصابة ناشئ الزمالك في ودية نوبة السويس

وتعرض محمد إبراهيم الظهير الأيمن لفريق 2005 للإصابة بكسر في الإصبع الصغير باليد اليمنى حسبما أوضحت الآشعة التي خضع لها اللاعب، بعد مشاركته في دية 2005 مع نوبة السويس التي أقيمت اليوم ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأكد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك، أن اللاعب سيتم وضع يده في الجبس لمدة أسبوعين، على أن يعود للمشاركة مع فريقه بعد التعافي.