رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر مقرب من مصطفى محمد عن أنباء انتقاله إلى الأهلي: كل شيء وارد

06:41 م | الجمعة 29 أكتوبر 2021
مصدر مقرب من مصطفى محمد عن أنباء انتقاله إلى الأهلي: كل شيء وارد

مصطفى محمد

كشف مصدر من أسرة مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك المعار لنادي جالاتا سراي التركي حقيقة ما تردد من أنباء خلال الساعات الماضية بوجود مفاوضات من النادي الأهلي مع النادي التركي من أجل ضم لاعب الزمالك خلال الموسم المقبل.

وذلك بعدما كشف موقع حسبما ذكر موقع «ajansspor» التركي، أن جالاتا سراي وضع شرطا لانتقال لاعب المنتخب الوطني إلى الأهلي، وهو الحصول على 10 ملايين يورو بعد تفعيل بند الشراء من نادي الزمالك.

وقال مصدر من أسرة مصطفى محمد في تصريحات لـ«الوطن سبورت» ردًا على هذه الأنباء: «لا نعلم أي شيء عن هذا الأمر لم يحدثنا مصطفى محمد عن ما تردد خلال الساعات الماضية نهائيًا ولكن نطلب من الجميع الدعاء له بالتوفيق».

مصدر بأسرة مصطفى محمد: لا نتحدث معه في أمور المفاوضات ومستقبله

وتابع المصدر: «كل شيء وارد في كرة القدم ولا نعلم ماذا سيحدث غدًا، ولكن حقيقة لا نعلم شيء عما يتردد نهائيًا بشأن مفاوضات الأهلي لضمه ووارد تكون أنباء كاذبة غير صحيحة لأننا لا نتحدث مع مصطفى محمد عن أمور المفاوضات ومستقبله الكروي نهائيًا».

وكان مصدر مقرب من مصطفى محمد ذكر لـ«الوطن سبورت»، أمس، أن اللاعب حلمه الاستمرار في الاحتراف وأن ما تردد غير صحيح نهائيًا خاصة وأن اللاعب شق طريقه ويتمنى ألا يعود من جديد للدوري المصري وهو ما ظهر من خلال حديثه عقب وقبل الانتقال للنادي التركي.

عدم إكمال صفقة انتقال اللاعب لـ «بوردو»

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 3 أهداف خلال مشاركته رفقة جالاتا سراي في الدوري التركي، وكان قريبا من الانتقال لفريق بوردو الفرنسي إلا أن أزمة حدثت بين مسؤولي الزمالك وجالاتا سراي تسببت في عدم إكمال صفقة انتقال اللاعب للنادي الفرنسي.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي