رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: نحن أذكى من الزمالك.. هكسبهم 6 الماتش الجاي

10:55 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
موسيماني: نحن أذكى من الزمالك.. هكسبهم 6 الماتش الجاي

موسيماني

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه في مباراة القمة 123، التي جمعته أمام الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز كبير لصالح القلعة الحمراء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وأكد موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة القمة، أنه خاض المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أنه حققوا نتيجة إيجابية بالفعل، مشيدًا بروح اللاعبين في المباراة.

موسيماني: استطعنا نقل الكرة بنفس مباراة الإسماعيلي

وأضاف مدرب الأهلي إنهم كانوا أذكى من الزمالك في اللقاء، واستطاعوا نقل الكرة من بينهم بنفس الطريقة الذي فاز بها الأهلي على الإسماعيلي، مشيرًا إلى أنهم حققوا فوزً كبيرًا بتسجيل 3 أهداف في الشوط الأول وهدفين في الثاني.

وواصل موسمياني حديثه مؤكدًا إنه كان يرغب في مزيد من الأهداف خلال المباراة، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك ليس كل ما يرغب فيه يحققه.

وتساءل مدرب الأهلي عن آخر مرة فاز فيه الأهلي على الزمالك بالستة، مؤكدًا أنه يرغب في الفوز بهذه النتيجة في المباراة المقبلة، موجهًا الشكر للجماهير على دعمه ومنحه الطاقة.

الأهلي يفوز على الزمالك في قمة الثمانية أهداف

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في لقاء مثير تقدم الأهلي بخمسة أهداف لهدف قبل أن يسجل الفريق الأبيض هدفين لتصبح النتيجة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وسجل الظهير الأيسر التونسي علي معلول هدفين، ولاعب الوسط المالي أليو ديانج، ومحمد شريف، ومحمد أبو جبل، حارس الزمالك بالخطأ في مرماه، أهداف الأهلي الخمسة، بينما سجل للزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بنشرقي، أهداف الزمالك.

الأهلي يتصدر الدوري المصري

ويتصدر الأهلي الدوري المصري برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز، في حين يتوقف رصيد عند 6 نقاط في المركز الخامس خلف البنك الأهلي بفارق الأهداف.