رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

01:18 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
رسميا.. محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

‏محمد صلاح لاعب الشهر للمرة الرابعة في مسيرته بالدوري الإنجليزي .. أول مرة منذ مارس 2018

حصد المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر الماضي، والمقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» خلال الموسم الجاري من البطولة 2021-2022.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر

وكان محمد صلاح قد نال أيضا جائزة أفضل لاعب في الشهر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين عن شهر أكتوبر المنصرم، متفوقا على جميع اللاعبين في البطولة.

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر للمرة الرابعة في مسيرته

‏ونال محمد صلاح جائزة لاعب الشهر للمرة الرابعة في مسيرته بالدوري الإنجليزي، إذ كانت أول مرة منذ مارس عام 2018، إذ حققها في نوفمبر 2017 - فبراير 2018 - مارس 2018 وأكتوبر 2021.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل هدف في ليفربول عن شهر أكتوبر

وتمكن أيضا الفرعون من الحصول على جائزة أفضل هدف في الشهر الماضي مع ليفربول والذي سجله في مرمى نادي مانشستر سيتي، بعدما كان قد دخل المنافسة بثلاثة أهداف رائعة تم اختيارهم من مجموع الأهداف التي سجلها خلال الشهر.

ويعيش اللاعب المصري في الفترة الحالية حالة من التألق ويقدم مستويات رائعة في النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وينافس على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ضمن قائمة تضم 30 لاعبا، ومن المقرر الإعلان عن الفائز يوم 29 نوفمبر الجاري من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

وخاض صلاح مع الريدز، خلال شهر أكتوبر الماضي، 6 مباريات منها 4 في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ومباراة دور الـ16 لكأس كابيتال وان ضد بريستون ولم يشارك بها محمد صلاح، ولقاء وحيد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد.