رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة قوية بين مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

02:47 م | الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
مواجهة قوية بين مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة مصر والجابون

يلتقى منتخب مصر في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، مع منتخب الجابون، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجوعات، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2020 بقطر.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مصر والجابون، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حيث تم الإعلان عن بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، كما سيذاع اللقاء على قنوات، Sport TV1 Potugal و Sport Klub 2HD Croatia و Sport Klub 2 Serbia و Sportdigital و FIFATV Youtube.

منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، ضمن من خلالها التأهل للدور التالي بالتصفيات ثم الجابون في المركز الثاني بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويقبع منتخب أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

فى الوقت الزى، استقر فيه الجهاز الفني للمنتخب المصرى، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الجابون، فمن المتوقع أن يبدأ المنتخب اللقاء بالتشكيل التالي: -

تشكيل منتخب مصر أمام الجابون

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد حجازي - محمود حمدي «الونش» - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - مروان حمدي - محمد شريف.

مصر والجابون

بث مباشر لمباراة مصر والجابون

وأعلنت شبكة قناة أون تايم سبورتش، معلق مباراة منتخب مصر أمام الجابون، بالجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقكر، حيث يعلق محمد الكواليني على الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على الصوتية الثانية.

وإلتقى الفريقان من قبل فى4 مواجهات، فاز الفراعنة في ثلاث مواجهات 4-0 و4-0 و2-0، في حين كان التعادل في مباراة وحيدة بنتيجة 1-1، ولم يتسطيع منتخب الجابون، تحقيق اي انتصار على المنتخب المصري.