رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب: حزنت على خروج الدرندلي من القائمة.. ولكن الأهلي أهم من المشاعر

12:19 ص | الأربعاء 24 نوفمبر 2021
الخطيب: حزنت على خروج الدرندلي من القائمة.. ولكن الأهلي أهم من المشاعر

الخطيب

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الكشف عن سبب استبعاد خالد الدرندلي من قائمته الانتخابية، مؤكدا أن مبادئ الجمعية العمومية والجماهير اتعودت على عدم الحديث عن ما يدور في الاجتماعات المغلقة.

وقال الخطيب في تصريحاته لبرنامج ملعب أون تايم: أعضاء الجمعية العمومية لن يكونوا راضيين عن الحديث بوجود خلافات داخل اجتماعات مجلس الإدارة والجمعية العمومية وجماهير الأهلي هم أصل النادي وهم الأكثر حرصا على مصلحته.

وتابع الخطيب: كنت حزين لخروج خالد الدرندلي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وجوهر نبيل خارج القائمة بشكل شخصي، ولكن النادي الأهلي أهم من المشاعر الشخصية.

وتحدث رئيس الاهلى عن دور الاسرة في حياته وقال إن الأسرة الأساس في تعلم القيم، وأنه نشأ في اسرة كبيرة مكونة من ‏‏11 أخ وأخت، والأب رجل بسيط، وضحى مع والدته من أجل الأسرة، وهو ما أفاده كثيرا في مسيرة حياته.

‏وأشار إلى أن شقيقه الأكبر صاحب موهبة في كرة القدم وكذلك شقيقه الأصغر الذي تخرج طيار من الكلية، حتي أن الراحل المشير عبد الحليم أبو غزالة وزيرالدفاع الأسبق تحدث معه عن أخيه ‏الأصغر عندما شاهده في إحدى مباريات الخماسي في القوات المسلحة، وأكد أنه لاعب مهاري وربما يفوق مهاراة الخطيب.‏

وشدد الخطيب على أن أسرته لا تسحق ما طالها من إساءات وأن الشخصيات أصحاب ‏هذه السلوكيات لا يمكن أن تواجههم بأخلاقهم ولكن بأخلاقك أنت.