رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز المنتخب يعتذر للجماهير ويؤكد عزم اللاعبين على تعويض الخسارة

12:51 ص | الأربعاء 12 يناير 2022
جهاز المنتخب يعتذر للجماهير ويؤكد عزم اللاعبين على تعويض الخسارة

وائل جمعة

قدم وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، اعتذاره لجماهير الكرة المصرية عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلادهم أمام نيجيريا 0-1 في أولى مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية، إضافة إلى سوء الأداء في الشوط الأول للمباراة.

وأضاف مدير المنتخب الوطني في بيان، أنه هناك وقفة حازمة، وأنه لا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين، كما شدد على ذلك المدير الفني كارلوس كيروش.

وكشف وائل جمعة عن أن ما حدث في مباراة اليوم درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الستة لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد سقط في فخ الخسارة أمام نيجيريا، بهدف دون رد، سجله كيليتشي إيهيناتشو، في الدقيقة 30 من زمن تلك المواجهة، بتسديدة صاروخية.

مصر ونيجيريا

 

موقف المنتخب المصري بالمجموعة الرابعة

بتلك النتيجة يكون المنتخب النيجيري قد نجح في ذلك بحصد أول 3 نقاط له في البطولة، وأصبح الفراعنة في ذيل ترتيب المجموعة.

يذكر أن المنتخب الوطني يتواجد بالمجموعة الرابعة من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكميرون، بجوار نيجيريا، غينيا بيساو، السودان.

ويتربع المنتتخب النيجيري على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة القارية، وفي جعبته 3 نقاط، فيما جاء المنتخب الوطني في المركز الأخير بلا رصيد يذكر من النقاط حتى الآن، خاصة بعد تعادل السوادن وغينيا بيساو سلبا، وامتلاك كلا منهما نقطة وحيدة حتى الآن.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي