رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني ينفي التجديد لـ الأهلي في بيان رسمي

03:47 م | الجمعة 11 فبراير 2022
موسيماني ينفي التجديد لـ الأهلي في بيان رسمي

موسيماني مدرب الأهلي

كشفت وكالة إم تي سبورتس، التي تمتلكها مويرا تيجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب تأخر تجديد عقد المدرب مع الشياطين الحمر وتأجيله إلى ما بعد بطولة كأس العالم.

وكان قد تولى الداهية الأفريقية تدريب الأهلي بداية من أكتوبر 2020، وينتهي عقده في شهر يونيو المقبل 2022.

نحترم الأهلي وننتظر رده على مطالبنا

وبحسب صحيفة iDiski Times، فإن وكالة إم تي سبورتس ردت على شائعات تسبب زوجة موسيماني في تأخير تجديد عقده في بيان رسمي جاء فحواه كالتالي، «تكهنات وسائل الإعلام وخاصة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة».

موسيماني وجهازه المعاون

وأضافت: «احتراما للنادي الأهلي سننتظر ردهم الرسمي على تجديد العقد، ومدربنا ملتزم بمواصلة دوره كمدرب لفريق الأهلي ونحن بصفتنا وكالته ملتزمون بضمان أننا نفي بتفويضه».

وأكملت: «هناك تقارير صدرت من مصر هذا الأسبوع، والتي ادعت أن موسيماني سيحصل على نحو 165 ألف دولار شهريًا من عقده الجديد».

نطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة في نشر الأخبار

واختتمت: « نطالب وسائل الإعلام المصرية ومن يدعون بالمحللين والنقاد بالامتناع عن خلق توترات لا داع لها وذلك من أجل تجديد عقد موسيماني».

وحصد بيتسو موسيماني لقبين دوري أبطال أوروبا من فريقي كايزر تشيفز والزمالك، بالفوز على الأول في نهائي 2021 بثلاثة أهداف نظيفة، والفوز على الثاني في نهائي القرن 2020 بهدفين لهدف».

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وقاد موسيماني الأهلي للفوز بلقبين لكأس السوبر الأفريقي على حساب فريقي الرجاء المغربي بركلات الترجيح 6-5 في نهائي 2021 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، ونهضة بركان في نهائي 2020 بنتيجة 2-0.