فريق إسباني يحتفي بمحمد عبد الشافي بعد إعلان اعتزاله.. موسم توديع الأساطير
فريق إسباني يحتفي بمحمد عبد الشافي بعد إعلان اعتزاله.. موسم توديع الأساطير
في لفتة إنسانية راقية، احتفى نادي إشبيلية الإسباني بالنجم المصري محمد عبد الشافي، عقب إعلانه الرسمي اعتزال كرة القدم، بعد مسيرة طويلة حافلة بالإنجازات والبطولات مع الزمالك، وكانت آخرها الفوز على نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر بضربات الجزاء.
إشبيلية يوجه رسالة لمحمد عبد الشافي
ونشر الحساب الرسمي لنادي إشبيلية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورتين؛ الأولى لنجم الزمالك محمد عبد الشافي، والثانية للاعب الإسباني خيسوس نافاس، بعد إعلان اللاعبين اعتزالهما، وكتب النادي: «موسم توديع الأساطير للعبة».
وتأتي هذه اللفتة تقديرًا لما قدمه عبد الشافي في ملاعب الكرة، خاصة في تجربته الاحترافية الناجحة مع أهلي جدة السعودي، وترك انطباعًا طيبًا بأدائه الكبير والتزامه داخل وخارج الملعب.
عبد الشافي أحد الأعمدة الأساسية في منتخب مصر
يذكر أن محمد عبد الشافي كان أحد الأعمدة الأساسية في منتخب مصر، وساهم في تتويج الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية عام 2010، كما كان له دور مؤثر في نادي الزمالك المصري، إذ توج معه بعدة ألقاب محلية ليسدل الستار على مسيرته الكروية في مشهد يليق بتاريخه الكبير.