أحمد سعد يقدم تريو مع عفروتو ومروان موسى.. اعرف التفاصيل
أحمد سعد يقدم تريو مع عفروتو ومروان موسى.. اعرف التفاصيل
كشف الفنان أحمد سعد عن مفاجأة جديدة من مفاجآت ألبومه الغنائي الجديد وهي تقديم تريو غنائي مع كل من مطرب الراب الشهير عفروتو ومروان موسى، وكشف عن التفاصيل الخاصة به من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك».
أحمد سعد يقدم تريو مع عفروتو ومروان موسى
وشارك سعد جمهوره بالبوستر الرسمي للتريو وعلق عليه قائلا «حبيبي ياه ياه.. أحمد سعد وعفروتو ومروان موسى، من ألبوم بيستهبل الوش التاني، اسمعوها يوم الأربعاء الساعة 9 مساء على كل المنصات».
يذكر أن الفنان أحمد سعد طرح الوش الأول من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم «بيستهبل» الأسبوع الماضي، والذي ضم 5 أغانٍ من بينها مكسرات وبيستهبل وبطة وغيرها، ومن المقرر أن يطرح الوش الثاني يوم الأربعاء المقبل والذي سيضم أيضا 5 أغانٍ أخرى.