يقدم دويتو مع الشامي لأول مرة بعد «ملكة جمال الكون».. تامر حسني يشعل أجواء «العلمين» غدا
يقدم دويتو مع الشامي لأول مرة بعد «ملكة جمال الكون».. تامر حسني يشعل أجواء «العلمين» غدا
وسط أجواء من الحماس والترقّب، يستعد جمهور النجم تامر حسنى لحفل غنائى ضخم يحييه مساء الغد، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الذى تحوّل إلى واحد من أبرز المحافل الفنية فى الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة، الحفل يُقام على واحد من أضخم المسارح «يو أرينا»، الذى يشهد لأول مرة مشاركة تامر حسنى مع الفنان الشاب الشامى، فى لقاء فنى مرتقب بعد النجاح الكبير الذى حققاه معاً فى أغنية «ملكة جمال الكون».
ويعود «تامر» إلى مهرجان العلمين للعام الثالث على التوالى، بعد نجاح مشاركته فى النسختين الماضيتين، حيث شهدت حفلاته السابقة حضوراً جماهيرياً ضخماً وتفاعلاً غير مسبوق، وفى وقت يعيش فيه انتعاشة فنية بعد طرح ألبومه الأخير «لينا معاد»، الذى تصدّر قوائم الاستماع، وحقق ملايين المشاهدات، فضلاً عن نجاح فيلم «ريستارت» بدور العرض السينمائى. كما يترقب جمهور العلمين غناء تامر حسنى مع الشاب الشامى، الذى تصدر قوائم الأكثر استماعاً على المنصات الموسيقية، رغم حداثة سنه، إذ دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.