أحمد سعد لمنى الشاذلي: كان نفسي أقعد على الكرسي ده.. ووجودي هنا بيحسسني بالنجاح

كتب: ياسمين محمود

أحمد سعد لمنى الشاذلي: كان نفسي أقعد على الكرسي ده.. ووجودي هنا بيحسسني بالنجاح

أحمد سعد لمنى الشاذلي: كان نفسي أقعد على الكرسي ده.. ووجودي هنا بيحسسني بالنجاح

أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بالظهور كضيف في برنامج مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، في برنامجها «معكم منى الشاذلي».

قال أحمد سعد بداية الحلقة لمنى الشاذلي: «لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة، وأنا بصراحة كان نفسي أقعد على الكرسي ده، وجزء من إحساسي بالنجاح هو وجودي هنا النهاردة، فالحمد لله إني معاكم».

حلقة أحمد سعد مع منى الشاذلي

وتتضمن حلقة أحمد سعد مع منى الشاذلي الكثير من المفاجآت، أولها ظهور جودي ابنة الفنان أحمد سعد الكبرى ومشاركتها الغناء معه، بالإضافة إلى ظهور كل من الملحن إيهاب عبد الواحد والشاعر هشام الجخ، ويشهد اللقاء سجالات شعرية وتلحينية غنائية بين أحمد سعد وكلاً من هشام الجخ ومحمد شافعي، ويلقي الجخ وشافعي أبيات شعرية جديدة.

ويتحدث سعد خلال الحلقة عن كثير من الأسرار، خاصة كواليس ألبومه الغنائي الجديد، الذي سيقدم عدداً كبيراً من الأغاني الموجودة به في الحلقة.

ة.


مواضيع متعلقة