من التمريض للعلاج الطبيعي.. حكاية «سماح» الملهمة مع «أحمد فايق»
من التمريض للعلاج الطبيعي.. حكاية «سماح» الملهمة مع «أحمد فايق»
استضاف برنامج «مصر تستطيع»، المُذاع على قناة «دي إم سي»، الممرضة سماح وزوجها محمد السيد، التي تعمل في محافظة الشرقية، وتعمل على تربية أبنائها. عملت سماح على تطوير نفسها حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، لتتمكن من الالتحاق بكلية العلاج الطبيعي، وقد ألهمها زوجها ومنحها الدعم خلال مسيرتها التعليمية.
رحلة سماح في كلية العلاج الطبيعي
قالت سماح خلال لقائها بالبرنامج: «التحقت بكلية العلاج الطبيعي ومدة الدراسة بها 5 سنوات، وأنا حالياً في السنة الثالثة، ولدي حافز كبير وحلم في هذا المجال».
وأضافت قائلة: «ليس لدي وقت للترفيه، فأنا أعتني بمنزلي وزوجي وأبنائي، وفي نفس الوقت أقوم بالمذاكرة في كلية العلاج الطبيعي والطبخ أيضاً».