رصف 3 مناطق في الإسماعيلية الأسبوع المقبل ضمن خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية
رصف 3 مناطق في الإسماعيلية الأسبوع المقبل ضمن خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية
أعلنت مديرية الطرق في محافظة الإسماعيلية، بدء خطة رصف جديدة الأسبوع المقبل، في 3 مناطق متفرقة ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية بالمحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية.
أماكن أعمال رصف الطرق في الإسماعيلية
وقال بيان رسمي لمحافظة الإسماعيلية، إن مديرية الطرق بالمحافظة تستعد لبدء أعمال الرصف في عدد من المناطق الحيوية الأسبوع المقبل، وتشمل منطقة الشهداء في الشوارع الواقعة بين شارع شل وشارع أحمد خالد وشارع عبد الحكيم عامر.
وأضاف بيان محافظة الإسماعيلية، أن أعمال الرصف تتضمن منطقة العبور (شارع بغداد مرورًا بشارع الجمهورية وحتى طريق الإسماعيلية – بورسعيد الرئيسي)، كما تتضمن الخطة المنطقة الرابعة (بمحيط شارع جمال الدين الأفغاني وشارع الكنيسة وحتى طريق عثمان أحمد عثمان).
إنهاء وصلات المرافق
وناشدت مديرية الطرق والنقل، المواطنين بضرورة سرعة إنهاء أعمال وصلات المرافق المنزلية الخاصة بهم من مياه وصرف وغاز وكهرباء خلال شهر علي أقصي مدة، تمهيدًا لبدء تنفيذ أعمال الرصف وفق الجدول الزمني المحدد، بما يسهم في تحسين السيولة المرورية وتقديم خدمات أفضل لأهالي المحافظة.