مات بعد المباراة.. وفاة لاعب تنس طاولة في بورسعيد بسكتة قلبية

كتب: هبه صبيح

مات بعد المباراة.. وفاة لاعب تنس طاولة في بورسعيد بسكتة قلبية

مات بعد المباراة.. وفاة لاعب تنس طاولة في بورسعيد بسكتة قلبية

توفي لاعب تنس الطاولة من ذوي الهمم سمير الطنطاوي، لاعب نادي العزيمة بالإسماعيلية، متأثرًا بسكتة قلبية، عقب أدائه مباراة في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة المقامة بالمدينة الرياضية في بورسعيد.

وكانت بطولة تنس الطاولة قد انطلقت اليوم وتستمر لمدة 5 أيام، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف الأندية.

سقوط مفاجئ داخل الصالة

وأوضح زملاء الراحل أن «الطنطاوي» كان سعيدًا بالمشاركة ولديه طموح كبير بالفوز، إلا أنه شعر بهبوط مفاجئ وسقط أرضًا بعد انتهاء مباراته داخل الصالة، وعلى الفور تدخلت سيارات الإسعاف المتواجدة ضمن خدمات البطولة، وتم نقله إلى مستشفى النصر التابعة للتأمين الصحي الشامل، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله نتيجة السكتة القلبية، رغم محاولات إنقاذه.

إلغاء البطولة حدادًا

وأعلن هشام أبو حشيش، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لتنس الطاولة، إلغاء منافسات البطولة بعد رفض اللاعبين استكمال المباريات حزنًا على وفاة زميلهم.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التعازي لنادي العزيمة وأسرته، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


مواضيع متعلقة