بسبب وجبة كشري من محل شهير.. تسمم 9 أشخاص في الغربية
بسبب وجبة كشري من محل شهير.. تسمم 9 أشخاص في الغربية
استقبل مستشفى المحلة العام 9 أشخاص مصابين بحالة إعياء وتقيؤ شديد، وأنهم يعانون من تسمم غذائي، وجرى إجراء الإسعافات اللازمة لهم.
إخطار بالواقعة
تلقت غرفة عمليات مديرية الصحة بالغربية إخطارًا من مستشفى المحلة العام، يفيد وصول 8 فتيات وشاب تتراوح أعمارهم ما بين 16 و 17 عامًا، مصابين بحالة تسمم غذائي وآلام في البطن، نتيجة تناول وجبة «كشري» من إحدى المحال الشهيرة بمدينة المحلة الكبرى، في الغربية.
الإجراءات الصحية
اتُخذت الإجراءات الطبية ووُفِّرت كافة أوجه الرعاية الصحية لهم، وحالتهم مستقرة، كما اتُخذت الإجراءات اللازمة وأُخطرت الجهات المعنية.