مصرع عامل دليفري في حادث تصادم بأكتوبر
مصرع عامل دليفري في حادث تصادم بأكتوبر
لقى عامل دليفري مصرعه في حادث تصادم بدائرة قسم أكتوبر، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه بمصرع شخص في حادث تصادم بدائرة القسم، على الفور أمر العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، المقدم محمد راغب رئيس المباحث، والقوة المرافقة له، بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث، وبالانتقال تبين أثناء سير سيارة ملاكى قيادة مهندس 40 عاما، اصطدم بدراجة بخارية يقودها عامل دليفري، 30 عاما، ما أدى إلى وفاته في الحال، تم التحفظ على السيارة وقائدها، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.