المتسابق محمود كمال في «دولة التلاوة»: أنا واعظ أول بالأزهر الشريف
المتسابق محمود كمال في «دولة التلاوة»: أنا واعظ أول بالأزهر الشريف
- الدكتور أسامة الأزهري
- دولة التلاوة
- موعد إذاعة دولة التلاوة
- الإعلامية آية عبد الرحمن
- محمود على البنا
- الشيخ محمود على البنا
سألت الإعلامية آية عبد الرحمن، خلال برنامج دولة التلاوة، عن عمل المتسابق محمود كمال الدين قائلة: «شيخ محمود إحنا عايزين نعرف بجانب طبعا التلاوة وإجادة القراءة للقرآن الكريم، حضرتك بتشتغل ايه؟».
ورد المتسابق محمود كمال الدين: «أنا واعظ أول بالأزهر الشريف وعضو لجنة الفتوى».
ويُعد برنامج «دولة التلاوة» يذاع على قنوات الحياة وCBC والناس بجانب منصة watch it، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، منصة مهمة لاكتشاف أصوات جديدة، إذ يتيح للمتسابقين فرصة الظهور أمام لجان متخصصة من كبار القرّاء والدعاة، ما يعزز فرص نشر القراءات الصحيحة وإحياء فنون المقامات والتجويد بأسلوب يجمع بين المعرفة والأداء الروحاني.