هند صبري تكشف لـ«صاحبة السعادة» سبب غيابها عن الفن خلال الفترة الأخيرة

كتب: حسن سمير

هند صبري تكشف لـ«صاحبة السعادة» سبب غيابها عن الفن خلال الفترة الأخيرة

هند صبري تكشف لـ«صاحبة السعادة» سبب غيابها عن الفن خلال الفترة الأخيرة

تحدثت الفنانة هند صبري، بصراحة، عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن قرار التوقف كان ضرورة إنسانية ونفسية.

حصولها على درجة الماجستير

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، المذاع عبر قناة dmc أنها اعتادت التوقف بشكل دوري في حياتها، سواء بسبب الحمل والإنجاب أو لاستكمال دراستها العليا، مشيرة إلى أنها حصلت على درجة الماجستير بعد اتخاذ قرار واعٍ بالابتعاد المؤقت عن العمل.

وأكدت هند أن السبب الأهم لغيابها الأخير كان مرض والدتها، حيث اختارت أن تكون بجانبها طوال فترة العلاج، معتبرة أن الوجود في الاستوديو لساعات طويلة لم يكن خيارًا ممكنًا في ظل تلك الظروف، مشيرة إلى أن شعورها بإرهاق شديد بعد سنوات متتالية من العمل المكثف كممثلة ومنتجة منفذة، ما أدى إلى ما وصفته بـ«الاحتراق المهني».

نجاح أعمالها الأخيرة

ورغم نجاح أعمالها الأخيرة مثل «مفترق طرق» و«البحث عن علا» ومشاركتها في أفلام ضخمة مثل «كيرة والجن»، أكدت «هند صبري» أنها وصلت إلى مرحلة لم تعد قادرة فيها على الاستمتاع بنجاحها، فاختارت التوقف لإعادة شحن طاقتها والعودة بشكل أكثر توازنًا ووعيًا.


مواضيع متعلقة