مصطفى رزق يعلن إصدار «مينى ألبوم» جديد بداية من الأسبوع الأخير لـ2025
مصطفى رزق يعلن إصدار «مينى ألبوم» جديد بداية من الأسبوع الأخير لـ2025
يستعد الفنان مصطفى رزق لإصدار «مينى ألبوم» جديد، بداية من الأسبوع الأخير في عام 2025، على أن يستمر طرح الأغاني خلال الأشهر الأولى من عام 2026، في خطوة فنية جديدة بعد غياب طويل عن إنتاجاته الموسيقية الرسمية.
تفاصيل ألبوم مصطفى رزق
يحمل الألبوم الأغنية الأولى بعنوان «أنا مُستهلك خالص»، من كلمات منتصر حجازي، وألحان وتوزيع موسيقى أحمد الصاوي، فيما يتولى إخراجها آدم بهجت.
أول إنتاج موسيقي رسمي
يُعد هذا الألبوم أول إنتاج موسيقي رسمي لمصطفى رزق بعد نجاح أغانيه التي ظهر بها في مسلسل «ولاد الشمس» بطولة محمود حميدة، كما يأتي بعد ألبومه السابق «باب اللوق» الذي صدر عام 2014 وتعاون فيه مع الشاعر مصطفى الجارحي، والموزع الموسيقي أحمد الصاوي، ما يعكس استمرارية الفنان في تقديم أعماله بأسلوب فني متميز.