شهدت الدكتورة همت إسماعيل أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم انعقاد مقابلات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للجان امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك بكنترول مدرسة الخديوية، وذلك تأكيدًا على الالتزام بالضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، وحرص المديرية على الاختيار الدقيق للعناصر القادرة على إدارة اللجان بكفاءة وانضباط، بما يضمن نزاهة العملية الامتحانية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.
امتحانات الثانوية العامة
وجرت المقابلات بحضور مصطفى يوسف رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (ب)، و تهاني عبد الصالح مدير إدارة وعضو المكتب الفني بالإدارة العامة للشئون القانونية، و إلهام فتحي مدير إدارة «أبناؤنا في الخارج» وعضو الإدارة المركزية للامتحانات، حاتم سعيد رئيس قسم وعضو الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، و دعاء رأفت مدير عام الإدارة.
وأكدت الدكتورة همت إسماعيل أبو كيلة على أهمية الالتزام الكامل بالقوانين والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة، مشددة على ضرورة التحلي بالحياد والنزاهة والدقة في أداء المهام الموكلة، بما يحفظ هيبة الامتحانات ويعزز ثقة المجتمع في المنظومة التعليمية.