الخارجية السودانية تدين السلوك الإثيوبي باعتباره انتهاكا صارخا للسيادة
الخارجية السودانية تدين السلوك الإثيوبي باعتباره انتهاكا صارخا للسيادة
كتب: أحمد إبراهيم
أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل أن وزارة الخارجية السودانية أكدت حق السودان في الدفاع عن سيادته ووحدة أراضيه، محذرة السلطات الإثيوبية من عواقب الأعمال العدائية.
وأضافت أن السلوك الإثيوبي يمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة السودان واعتداءً صريحًا على الدولة، وأنه مستنكَر ومرفوض.
كما حذرت السلطات الإثيوبية من استخدام طائرات دون طيار والتعامل مع أهداف داخل الأراضي السودانية.