تفاصيل صادمة في جريمة الإسكندرية.. معاينة تكشف كواليس قتل شاب لأمه وأشقائه
تفاصيل صادمة في جريمة الإسكندرية.. معاينة تكشف كواليس قتل شاب لأمه وأشقائه
كشفت المعاينة الأولية في واقعة اتهام شاب بقتل والدته وأشقائه الخمسة، عن وجود جروح قطعية متفرقة بجسد المتهم، بالإضافة إلى رصد إصابات مماثلة في أجساد الضحايا داخل مسكن الأسرة.
وأوضحت المعاينة أن المتهم عاطل يبلغ من العمر 20 عامًا، وحاول إنهاء حياته عقب ارتكاب الواقعة، حيث صعد إلى الطابق الـ13 وألقى بنفسه، إلا أن الأهالي تدخلوا وتمكنوا من إنقاذه قبل وفاته.
خلفية الأزمة الأسرية قبل الجريمة
أظهرت التحقيقات أن والدة المتهم كانت متزوجة من رجل يحمل جنسية إحدى الدول العربية ويعمل بالخارج، قبل أن تتلقى رسالة منه تفيد بطلاقها وزواجه من أخرى، مؤكدًا عدم تحمله أي نفقات لها أو لأبنائها.
وأشارت التحقيقات إلى أن هذه الصدمة كانت سببًا رئيسيًا في تدهور الحالة النفسية للأسرة، حيث دفعت الأم وابنها الأكبر إلى التفكير في إنهاء حياتهم جميعًا.
تفاصيل الاتفاق المأساوي
وبحسب ما توصلت إليه التحقيقات، فقد بدأت الأم بقتل أبنائها، قبل أن يُقدم الابن على قتل والدته.
وعقب ذلك، حاول المتهم إنهاء حياته بالصعود إلى سطح العقار وإلقاء نفسه، إلا أن تدخل الأهالي حال دون ذلك، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية في مدينة الإسكندرية التي ألقت القبض عليه.
تم تشكيل فريق تحقيق انتقل إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة التصويرية فجر اليوم ثاني أيام عيد الفطر وتبعها بدء التحقيقات الرسمية مع استمرار استكمال الإجراءات لكشف كافة ملابسات الواقعة.