«المنيا» تدعو العاملين بالجهاز الإداري للتقديم في جائزة مصر للتميز الحكومي
«المنيا» تدعو العاملين بالجهاز الإداري للتقديم في جائزة مصر للتميز الحكومي
دعت محافظة المنيا، العاملين بالجهاز الإداري، للتقدم لجائزة مصر للتميز الحكومي في نسختها الخامسة لعام 2026، وذلك في إطار دعم جهود التطوير المؤسسي وتعزيز ثقافة التميز داخل الجهاز الإداري للدولة.
ترسيخ مبادئ التميز المؤسسي
وأشارت إلي أن جائزة مصر للتميز الحكومي تطلق دورتها الخامسة بـ15 فئة مؤسسية وفردية، وذلك في إطار مواصلة دعم جهود الدولة المصرية لترسيخ مبادئ التميز المؤسسي، ورفع كفاءة المؤسسات العامة، وتطوير الخدمات الحكومية، وتسليط الضوء على الكوادر المتميزة داخل الجهاز الإداري.
رفع جودة الترشيحات وزيادة فرص المنافسة
و دعت محافظة المنيا جميع العاملين بالجهاز الإداري ممن تنطبق عليهم شروط الترشح، خاصة في الجوائز الفردية، إلى سرعة التسجيل واستيفاء المتطلبات، مع ضرورة الاطلاع على دليل الجائزة ومعايير التقييم، بما يسهم في رفع جودة الترشيحات وزيادة فرص المنافسة.