تجديد حبس تشكيل عصابي يستغل الاطفال في أعمال التسول بالقاهرة

كتب: خالد فهمي

تجديد حبس تشكيل عصابي يستغل الاطفال في أعمال التسول بالقاهرة

تجديد حبس تشكيل عصابي يستغل الاطفال في أعمال التسول بالقاهرة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجنح تجديد حبس تشكيل عصابي مكون من 7 رجال وسيده 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة استغلال الأطفال في أعمال التسول بالقاهرة

تلقى ضباط مباحث رعاية الأحداث مفادها بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بقيام تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص باستغلال الاطفال في أعمال التسول بالقاهرة

وبعد التأكد من صحة البلاغ، جرى ضبط التشكيل العصابي والمكون من 7 رجال وسيدة، إلى جانب ضبط 11 طفلا، وحرر محضرا بالواقعة وعرض المتهمين على النيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم، والتحفظ على الأطفال لحين تسليمهم لأسرهم.


مواضيع متعلقة