ريهام عبدالغفور تعلق على تكريمها في مهرجان «الكاثوليكي للسينما».. ماذا قالت؟

كتب: ياسمين محمود

ريهام عبدالغفور تعلق على تكريمها في مهرجان «الكاثوليكي للسينما».. ماذا قالت؟

ريهام عبدالغفور تعلق على تكريمها في مهرجان «الكاثوليكي للسينما».. ماذا قالت؟

أعربت الفنانة ريهام عبدالغفور، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن سعادتها بالتكريم في حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ74.

ونشرت ريهام عبدالغفور مجموعة صور من التكريم، معلقة: «كل الحب والاحترام للمركز الكاثوليكي، وألف شكر على التقدير والتكريم، وربنا يديمها نعمة ويحفظها من الزوال».


تكريم ريهام عبدالغفور في مهرجان الكاثوليكي

وتم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل «ظلم المصطبة» في حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ74، وأعلنت أهداء الدرع لروح والدها الراحل أشرف عبدالغفور.


مواضيع متعلقة