جامعة الأزهر تنظم جلسة حوارية حول «التوجهات البحثية في تكنولوجيا التعليم» بـ «تربية بنين» غدا

كتب: محمد أيمن سالم

جامعة الأزهر تنظم جلسة حوارية حول «التوجهات البحثية في تكنولوجيا التعليم» بـ «تربية بنين» غدا

جامعة الأزهر تنظم جلسة حوارية حول «التوجهات البحثية في تكنولوجيا التعليم» بـ «تربية بنين» غدا

تنظم كلية التربية بنين بجامعة الأزهر جلسة حوارية علمية بعنوان: «التوجهات البحثية في مجال تكنولوجيا التعليم»، غدا الأحد، في قسم المكتبات والمعلومات وتكنولوجيا التعليم بالكلية، برعاية الدكتور جمال فرغل الهواري، عميد كلية التربية بنين بالقاهرة، والدكتور عطية السيد عبدالعال، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حمدي حسن أيوب، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

مشاركة نخبة متميزة من أساتذة تكنولوجيا التعليم في الجلسة

وتعقد الجلسة بقاعة المناقشات بالكلية، بمشاركة نخبة متميزة من أساتذة تكنولوجيا التعليم، وعلى رأسهم الدكتور هاشم سعيد الشرنوبي، رئيس القسم، والدكتور عمرو جلال الدين علام، والدكتور حسن فاروق محمود، والدكتور حمادة محمد مسعود، أساتذة المكتبات والمعلومات وتكنولوجيا التعليم بالكلية.

مناقشة آفاق البحث العلمي

وأوضح الدكتور جمال فرغل، عميد كلية التربية، إن الجلسة تتناول أبرز الاتجاهات البحثية الحديثة في مجال تكنولوجيا التعليم، ومستجدات توظيف التقنيات الرقمية في تطوير العملية التعليمية، إلى جانب مناقشة آفاق البحث العلمي في ظل التحول الرقمي، ودور التكنولوجيا في تحسين بيئات التعلم ورفع كفاءة المخرجات التعليمية، وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص الكلية على دعم الأنشطة العلمية والفكرية، وتعزيز التواصل الأكاديمي بين أعضاء هيئة التدريس والباحثين، بما يسهم في تطوير البحث العلمي ومواكبة المتغيرات المعاصرة في مجال التعليم.