محافظ القاهرة يشيد بدور المجتمع المدني في تنمية وتطوير المعادي
محافظ القاهرة يشيد بدور المجتمع المدني في تنمية وتطوير المعادي
التقى الدكتورإبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أعضاء جمعية محبي الأشجار وممثلي سكان منطقة المعادي.
تطوير المعادي
وتناول اللقاء بين محافظ القاهرة وممثلي حي المعادى مناقشة دور المجتمع المدني في تنمية وتطوير منطقة المعادي بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بهدف الحفاظ على هوية المنطقة باعتبارها إحدى المناطق التراثية، خاصة تكثيف التشجير ورفع كفاءة الإنارة وتنظيم الإعلانات وإزالة المخالفات والحفاظ على المباني ذات الطراز المعماري من أجل الحفاظ على التراث والثقافة والبيئة بالمنطقة.
دور الجمعيات الأهلية
وثمن محافظ القاهرة دور المجتمع المدني ممثلا في الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال في مشاركة المحافظة في تنفيذ مخططاتها التنموية، وتنفيذ مبادرات تستهدف خدمة المجتمع وإحداث تغيير به من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.