وزير الاتصالات يتابع خطوط إنتاج الموبايل والتابلت في مصنع «سامسونج» ببني سويف

كتب: عمرو رجب احمد

وزير الاتصالات يتابع خطوط إنتاج الموبايل والتابلت في مصنع «سامسونج» ببني سويف

وزير الاتصالات يتابع خطوط إنتاج الموبايل والتابلت في مصنع «سامسونج» ببني سويف

استقبل اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، صباح اليوم، المهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لدى وصوله إلى مجمع مصانع شركة «سامسونج إلكترونيكس مصر» بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية، بمركز الواسطى، في مستهل زيارته للمحافظة.

جاء ذلك بحضور بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية ومسؤولي المصنع، وجرى الترحيب بالوزير والتأكيد على أهمية الزيارة في دعم قطاع التكنولوجيا والصناعة بالمحافظة.

دعم الصناعة التكنولوجية

ويبدأ وزير الإتصالات يرافقه المحافظ، جولة تفقدية داخل خطوط الإنتاج بالمجمع، تشمل مصنع إنتاج التابلت التعليمي والهواتف المحمولة، ضمن برنامج زيارته الرسمية لبني سويف، لمتابعة جهود تعزيز صناعة الإلكترونيات، ودعم توطين التكنولوجيا، بما يسهم في توفير فرص عمل جديدة ودفع عجلة التنمية الصناعية داخل المحافظة.

محافظ بني سويف يستقبل وزير الاتصالات داخل مجمع «سامسونج» بكوم أبو راضيمحافظ بني سويف يستقبل وزير الاتصالات داخل مجمع «سامسونج» بكوم أبو راضيمحافظ بني سويف يستقبل وزير الاتصالات داخل مجمع «سامسونج» بكوم أبو راضي


مواضيع متعلقة