وزير الخزانة الأمريكي: نسيطر على مضيق هرمز بشكل مطلق

كتب: عمرو هلال

وزير الخزانة الأمريكي: نسيطر على مضيق هرمز بشكل مطلق

وزير الخزانة الأمريكي: نسيطر على مضيق هرمز بشكل مطلق

أعلن وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت، فتح مضيق هرمز، وقال: «فتحنا مضيق هرمز ونسيطر عليه بشكل مطلق»، بحسب ما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل.

وتابع وزير الخزانة الأمريكي: «الإيرانيون لا يسيطرون على مضيق هرمز».