وزير الخزانة الأمريكي: نسيطر على مضيق هرمز بشكل مطلق
وزير الخزانة الأمريكي: نسيطر على مضيق هرمز بشكل مطلق
أعلن وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت، فتح مضيق هرمز، وقال: «فتحنا مضيق هرمز ونسيطر عليه بشكل مطلق»، بحسب ما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل.
وتابع وزير الخزانة الأمريكي: «الإيرانيون لا يسيطرون على مضيق هرمز».