رئيس «مياه الغربية» يتفقد أعمال إنشاء أكبر محطة لمعالجة الصرف الصحي في طنطا
رئيس «مياه الغربية» يتفقد أعمال إنشاء أكبر محطة لمعالجة الصرف الصحي في طنطا
تفقد اللواء مهندس محمد عبدالفتاح يوسف، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة طنطا، الجاري إنشائها بتمويل من بنك الاستثمار الأوروبي ضمن مشروع تحسين جودة مياه الصرف الصحي بمصرف كيتشنر.
محطة طنطا أكبر مشروع صرف صحي بتمويل أوروبي
وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، أن محطة طنطا أكبر مشروع صرف صحي بتمويل أوروبي بالمدينة، ويتم تنفيذها بطاقة تصميمية تقدر بنحو 100 ألف متر مكعب في اليوم، مع توسعات مستقبلية لتصل إلى 150 ألف متر مكعب في اليوم.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، في بيان صحفي اليوم، أن المحطة ستخدم أهالي مركز ومدينة طنطا، وتعد نقلة نوعية في تحسين البيئة وخدمات الصرف الصحي المواطنين، مشددا على سرعة الانتهاء من المشروع وفق المخطط الزمني المحدد.
