محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة مكة المكرمة الرسمية للغات بعد تطوير 22 فصلا دراسيا

كتب: هبه صبيح

محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة مكة المكرمة الرسمية للغات بعد تطوير 22 فصلا دراسيا

محافظ بورسعيد يفتتح مدرسة مكة المكرمة الرسمية للغات بعد تطوير 22 فصلا دراسيا

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة مكة المكرمة الرسمية للغات بحي المناخ، بعد الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير الشامل، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

تطوير شامل للفصول والتجهيزات

ورافق المحافظ خلال الافتتاح محمود بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وشيماء العزبي، رئيس حي المناخ، حيث تفقد الفصول الدراسية التي شملت أعمال تطوير ورفع كفاءة 22 فصلًا، إلى جانب متابعة مستوى التجهيزات ومدى توافر بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

محافظ بورسعيد يفتتح المدرسة

التعليم في صدارة أولويات الدولة

وأكد محافظ بورسعيد أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع التعليم باعتباره أحد الركائز الأساسية لبناء الإنسان، مشيرًا إلى أن ما تشهده مدارس المحافظة من تطوير يأتي ضمن خطة متكاملة لتحسين البيئة التعليمية وتهيئة المناخ الملائم للطلاب والمعلمين.

محافظ بورسعيد يفتتح المدرسة

متابعة مستمرة للحفاظ على التطوير

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال تطوير، مع استمرار المتابعة الدورية لمستوى الأداء داخل المدارس، لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة تواكب متطلبات المرحلة الحالية.

محافظ بورسعيد يفتتح المدرسة

محافظ بورسعيد يفتتح المدرسة

محافظ بورسعيد يفتتح المدرسة محافظ بورسعيد يفتتح المدرسة


مواضيع متعلقة