إحالة 36 حالة غياب للتحقيق بوحدة «صفط جدام» الصحية بالمنوفية
إحالة 36 حالة غياب للتحقيق بوحدة «صفط جدام» الصحية بالمنوفية
أعلن محمد عمران، رئيس مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، إحالة 36 حالة غياب للتحقيق، عقب جولة تفقدية مفاجئة للوحدة الصحية بقرية صفط جدام، تنفيذًا لتوجيهات عمرو الغريب محافظ المنوفية، بتشديد الرقابة على المنشآت الخدمية.
رصد غياب وترك عمل خلال المواعيد الرسمية
وأوضح رئيس المدينة أن الجولة كشفت عن 11 حالة غياب دون إذن رسمي، إلى جانب 25 حالة ترك عمل خلال مواعيد العمل الرسمية، ما يعكس وجود قصور في مستوى الالتزام والانضباط داخل الوحدة الصحية.
وأكد أنه جرى التعامل الفوري مع المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

لا تهاون مع التقصير في الخدمات الطبية
وشدد «عمران» على عدم التهاون مع أي تقصير يمس مصلحة المواطن أو يؤثر على جودة الخدمات الطبية المقدمة، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بانتظام العمل داخل القطاع الصحي.

استمرار الجولات المفاجئة
وأشار إلى استمرار تنفيذ الجولات التفقدية المفاجئة على مختلف المنشآت الخدمية، بهدف إحكام الرقابة وضمان تقديم خدمات لائقة للمواطنين.
