إعلام إسرائيلي: جولة المحادثات الثالثة مع لبنان ستعقد في واشنطن الأسبوع المقبل

كتب: حسن سمير

إعلام إسرائيلي:  جولة المحادثات الثالثة مع لبنان ستعقد في واشنطن الأسبوع المقبل

إعلام إسرائيلي: جولة المحادثات الثالثة مع لبنان ستعقد في واشنطن الأسبوع المقبل

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن عقد الجولة الثالثة من المحادثات بين إسرائيل ولبنان الأسبوع المقبل في العاصمة الأمريكية واشنطن بوساطة أمريكية، ضمن الجهود الرامية إلى احتواء التصعيد وتعزيز مسارات التهدئة بين الجانبين، بحسب ما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية ببدء إنشاء 3 مستوطنات جديدة في شمال الضفة الغربية، في خطوة من شأنها أن تزيد من حدة التوتر في الأراضي الفلسطينية، وسط انتقادات دولية متكررة لسياسات التوسع الاستيطاني.