«الخارجية الأمريكية»: روبيو بحث في لقائه مع البابا ليو جهود السلام بالمنطقة

كتب: منتصر سليمان

«الخارجية الأمريكية»: روبيو بحث في لقائه مع البابا ليو جهود السلام بالمنطقة

«الخارجية الأمريكية»: روبيو بحث في لقائه مع البابا ليو جهود السلام بالمنطقة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية ماركو روبيو بحث في لقائه مع البابا ليو بالفاتيكان جهود السلام بالشرق الأوسط، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وفي سياق متصل، قالت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان «يونيفيل»، رصدنا ارتفاعا في عدد المقذوفات التي تم إطلاقها في جنوب لبنان، و نواصل العمل مع لبنان وإسرائيل لتخفيف حدة التوتر وتذكيرهما بالتزاماتهما بموجب القرار 1701