لم يعد مجرد «إشعار بالموت».. رفع فيلم عمرو عبد الجليل من السينمات بعد طرحه بـ30 يوما
لم يعد مجرد «إشعار بالموت».. رفع فيلم عمرو عبد الجليل من السينمات بعد طرحه بـ30 يوما
تقرر رفع فيلم «إشعار بالموت» من دور العرض السينمائية، بعد مرور شهر على طرحه، في ظل الأداء الضعيف الذي حققه منذ انطلاقه، وعدم قدرته على المنافسة داخل شباك التذاكر.
«إشعار بالموت» يغادر دور العرض السينمائية
جاء قرار الرفع وفقا لما جاء فى بيان لإحدى شركات التوزيع عقب تسجيل فيلم إشعار بالموت إيرادات محدودة لم تتجاوز 397 ألف جنيه، مقابل بيع نحو 2925 تذكرة منذ بداية عرضه، ما يعكس حالة من التراجع المستمر في الإقبال الجماهيري عليه.
وشهد الفيلم منذ يومه الأول ضعفا ملحوظا في نسب المشاهدة، إذ لم ينجح في تحقيق أي قفزة تجارية أو جذب شرائح واسعة من الجمهور.
يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم عمرو عبد الجليل وهاجر الشرنوبي ومحسن منصور وأيمن الشيوي ويحيى أحمد ويارا عزمي وعزوز عادل وبهاء الخطيب، وتأليف واخراج عادل عقل.