أحمد سعد يعلن انفصاله عن زوجته علياء البسيوني للمرة الثالثة

كتب: أميرة عز الدين

أحمد سعد يعلن انفصاله عن زوجته علياء البسيوني للمرة الثالثة

أحمد سعد يعلن انفصاله عن زوجته علياء البسيوني للمرة الثالثة

أعلن المطرب أحمد سعد، منذ قليل، انفصاله عن زوجته علياء البسيوني بشكل نهائي، من خلال منشور عبر خاصية «الاستوري» بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

تفاصيل انفصال أحمد سعد وعلياء البسيوني

أوضح «سعد» في منشوره تفاصيل انفصاله عن «البسيوني» قائلاً: «تم الانفصال عن زوجتي السيدة علياء البسيوني للمرة الثالثة منذ ثلاثة أشهر، فأصبحت الآن غير مسؤولة عن إدارة أعمالي، وإني أقوم بإجراءات الطلاق من أم عيالي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن إدارة الأعمال الجديدة خلال أيام».

احمد سعد

آخر أعمال أحمد سعد

وطرح المطرب في الفترة الماضية ألبومه الجديد بعنوان «الألبوم الحزين»، والذي تضمن 5 أغانٍ من اللون الدرامي الحزين، وتعاون خلاله مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء.

أثار أحمد سعد حالة كبيرة من الجدل والتساؤلات عن سبب هذا التغيير، خاصة وأنها كان لها بصمة قوية مع نجاحه الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أعلن منذ قليل عن الانفصال عن زوجته بتغييرها من إدارة أعماله.


مواضيع متعلقة