هيئة البث الإسرائيلية: مناقشات بين تل أبيب وبيروت الأسبوع المقبل حول نزع سلاح حزب الله

كتب: منتصر سليمان

هيئة البث الإسرائيلية: مناقشات بين تل أبيب وبيروت الأسبوع المقبل حول نزع سلاح حزب الله

هيئة البث الإسرائيلية: مناقشات بين تل أبيب وبيروت الأسبوع المقبل حول نزع سلاح حزب الله

قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن الوفدان الإسرائيلي واللبناني سيناقشان الأسبوع المقبل نزع سلاح حزب الله والخلافات الحدودية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وفي سياق متصل، قال حزب الله: «استهدفنا عربة عسكرية لقوات الاحتلال بمسيرة في بلدة شمع جنوب لبنان».