«مياه الجيزة» تعلن الانتهاء من إصلاح تسريب الخط الرئيسي وعودة الخدمة
«مياه الجيزة» تعلن الانتهاء من إصلاح تسريب الخط الرئيسي وعودة الخدمة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة الانتهاء من أعمال إصلاح التسريب المفاجئ بخط مياه قطر 1000 مم بشارع ربيع الجيزي بجوار محطة مترو أم المصريين، وإعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة.
الانتهاء من الإصلاح في أسرع وقت ممكن
وأوضحت الشركة أن فرق الصيانة والطوارئ عملت على مدار الساعة للانتهاء من الإصلاح في أسرع وقت ممكن.
تحسن ضغوط المياه
وأكدت الشركة عودة المياه تدريجيًا إلى مناطق: «المنيب – ساقية مكي – البحر الأعظم – العمرانية – الكونيسة»، وتحسن ضغوط المياه بمناطق: «الهرم – فيصل»، عقب الانتهاء الكامل من أعمال الإصلاح.