قال قائد القوات البحرية في الجيش الإيراني، «غواصاتنا تنتشر بمضيق هرمز وفي حالة جاهزية قتالية»، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.
وفي سياق متصل، قال الجيش الإيراني، «إذا هاجمنا العدو مجددا فسيفاجأ بأسلحة جديدة وساحات قتال غير متوقعة».