رفع آثار حادث أتوبيس بالإباجية وإعادة حركة المرور.. ونقل 12 مصابًا للمستشفيات

كتب: editor

رفع آثار حادث أتوبيس بالإباجية وإعادة حركة المرور.. ونقل 12 مصابًا للمستشفيات

رفع آثار حادث أتوبيس بالإباجية وإعادة حركة المرور.. ونقل 12 مصابًا للمستشفيات

كتب - خالد فهمى وهبة هشام

رفعت الأجهزة المعنية آثار حادث أتوبيس نقل عام أعلى أحد الكباري بمنطقة الإباجية في القاهرة، وتمت إعادة تسيير الحركة المرورية إلى طبيعتها، عقب الحادث الذي أسفر عن إصابة 12 شخصًا بإصابات متنوعة بين كسور وجروح.

وكانت هيئة الإسعاف قد دفعت بعدد من سياراتها فور تلقي البلاغ، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، فيما انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لفرض كردون أمني وتنظيم الحركة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة، مع استمرار الفحص للوقوف على ملابسات الواقعة وأسبابها.