«الشيوخ» يحيل رد وزير التعليم حول امتحانات الثانوية إلى لجان مختصة لإعداد تقرير حولها
«الشيوخ» يحيل رد وزير التعليم حول امتحانات الثانوية إلى لجان مختصة لإعداد تقرير حولها
أحال المستشار عصام فريد رئيس مجلس الشيوخ طلبات المناقشة الخاصة بمستقبل المدارس المصرية اليابانية وإجراءات تنظيم امتحانات الثانوية العامة، ورد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى لجنة التعليم بالمجلس لمناقشته وإعداد تقرير حوله.
إحالة الطلبات إلى لجنة التعليم
كانت الجلسة البرلمانية قد استمرت نحو 4 ساعات ونصف متصلة، استمع فيها رئيس مجلس الشيوخ لعرض من مقدمي طلبات المناقشة وكذلك آراء روساء الهيئات البرلمانية للأحزاب وعددا من النواب الذين طالبوا بضرورة الاهتمام بتأهيل الطلاب وتطويرهم مع مراجعة التقييمات الشهرية، كما طالبوا باستيضاح سياسة الدولة بشأن مستقبل المدارس المصرية اليابانية.