حزب الله: قصفنا بالمسيرات تجمعا لجنود الاحتلال في بلدتي البياضة والناقورة جنوبي لبنان

كتب: عمرو هلال

حزب الله: قصفنا بالمسيرات تجمعا لجنود الاحتلال في بلدتي البياضة والناقورة جنوبي لبنان

حزب الله: قصفنا بالمسيرات تجمعا لجنود الاحتلال في بلدتي البياضة والناقورة جنوبي لبنان

أعلن حزب الله، عن قصف بسرب من المسيرات تجمعا لجنود الاحتلال في بلدتي البياضة والناقورة جنوبي لبنان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».