أول تعليق من مصطفى زيكو بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
أول تعليق من مصطفى زيكو بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
أعرب مصطفى زيكو، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بعد تسجيله أول أهدافه مع الفراعنة في بطولة كأس العالم، خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 3-1 صباح اليوم.

أول تعليق من زيكو بعد إحراز هدف في نيوزيلندا
ونشر «زيكو»، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» رسالة عبر فيها عن مشاعره، قائلا: «أهم يوم في حياتي فخور بكل يوم تعبت فيه واشتغلت على نفسي، إحساس أول جول ليا في كأس العالم ومع أول انتصار لمصر في كأس العالم إحساس لو قعدت سنين مش هعرف أوصفه».

رسالة شكر إلى الجماهير المصرية
كما وجه اللاعب رسالة شكر إلى الجماهير المصرية، قائلا: «شكرا لشعب مصر اللي دايمًا في ضهرنا، وخصوصا جمهورنا في أمريكا وكندا اللي مش محسسنا إننا بنلعب بره القاهرة.. الحمد لله.. تحيا مصر».

