رئيس وزراء باكستان يعلن نجاح الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران

كتب: هانى حسن

رئيس وزراء باكستان يعلن نجاح الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران

رئيس وزراء باكستان يعلن نجاح الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، نجاح اختتام الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران، مشيرًا إلى أن المباحثات شهدت أجواءً إيجابية وأسفرت عن تقدم ملموس في عدد من الملفات المطروحة على جدول الأعمال، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأضاف أن المناقشات أحرزت تقدمًا بشأن وضع خريطة طريق تمهد للتوصل إلى اتفاق نهائي بين الجانبين خلال فترة زمنية لا تتجاوز 60 يومًا.

وأوضح رئيس الوزراء الباكستاني أن الجانبين اتفقا على تشكيل لجنة رفيعة المستوى لتولي الإشراف السياسي على مسار المفاوضات ومتابعة تنفيذ التفاهمات التي يتم التوصل إليها.


مواضيع متعلقة