ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها.. ماذا قالت له؟

كتب: بسمة شطا

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها.. ماذا قالت له؟

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد نجلها.. ماذا قالت له؟

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على الاحتفال بعيد ميلاد نجلها، بنشر صورة له عبر «ستوري» حسابها الرسمي على «إنستجرام».

ووجهت ريهام عبد الغفور رسالة مليئة بالمشاعر لابنها، وكتبت على الصورة: «عيد ميلاد سعيد يا شمسي المشرقة، رجلي، إنجازاتي، كل شيء لي»، في كلمات عكست مدى ارتباطها به وحبها الكبير له، لتتلقى تفاعلا واسعاً من متابعيها الذين حرصوا على تهنئته بهذه المناسبة.

نجاح كبير لريهام عبد الغفور في رمضان

كانت ريهام عبد الغفور حققت نجاحا لافتا خلال الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل «حكاية نرجس»، الذي حظي بإشادات واسعة من الجمهور، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني مشوق، حول شخصية «نرجس» التي تواجه العديد من التحديات والأزمات في حياتها بسبب كونها عاقر وهو الأمر الذي يورطها في سرقة أطفال لتخدع الجميع بأنها قد أنجبت.

نجل ريهام عبد الغفور

حكاية نرجس

وضم مسلسل «حكاية نرجس» نخبة من النجوم إلى جانب ريهام عبد الغفور وهم حمزة العيلي وبسنت أبوباشا ويوسف رأفت وأحمد عزمي وغيرهم من الفنانين.


مواضيع متعلقة