البث الإسرائيلية: مباحثات لبنان وإسرائيل في واشنطن تركز على ملف الانسحاب

كتب: محمد عزالدين

البث الإسرائيلية: مباحثات لبنان وإسرائيل في واشنطن تركز على ملف الانسحاب

البث الإسرائيلية: مباحثات لبنان وإسرائيل في واشنطن تركز على ملف الانسحاب

كشفت هيئة البث الإسرائيلية أن المحادثات بين لبنان وإسرائيل المقررة اليوم في واشنطن ستركز على الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.


أوضحت هيئة البث الإسرائيلية أنه ثمة احتمالات أن تطالب الولايات المتحدة إسرائيل بالانسحاب بشكل تدريجي من المناطق الأمنية للسماح بانتشار الجيش اللبناني.