النائبة إيرين سعيد تشيد بقانون إنهاء المنازعات الضريبية: يعزز الثقة مع الممولين

كتب: بسمة عبد الستار

النائبة إيرين سعيد تشيد بقانون إنهاء المنازعات الضريبية: يعزز الثقة مع الممولين

النائبة إيرين سعيد تشيد بقانون إنهاء المنازعات الضريبية: يعزز الثقة مع الممولين

أكدت النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح والتنمية، أن مشروع قانون إنهاء المنازعات الضريبية خطوة إيجابية نحو تحسين العلاقة بين الجهات الضريبية والممولين، موضحة أن أي خطوات تدعم التفاهم وتقلل من التعقيدات الإجرائية تنعكس بصورة مباشرة على تحسين الوضع الاقتصادي.

ووجهت خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، التحية إلى وزير المالية، أحمد كجوك، مشيرة إلى أن أسلوبه في إدارة الملفات الاقتصادية والضريبية حمل أفكارًا مختلفة تستحق التقدير، خاصة في ظل حرصه على التفاعل المستمر مع أعضاء البرلمان.

نائبة برلمانية تشكر وزير المالية

وأضلفت أثناء مناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بشأن مشروع القانون المقدم من الحكومة بتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 الخاص بإنهاء المنازعات الضريبية: «من صفوف المعارضة لازم أقول شكراً لوزير المالية، لأننا كنا زمان بنخاف لما ييجي ونقول هياخد مننا إيه، لكن النهارده فيه أفكار مختلفة».

الوزير يتميز بالتواجد الدائم داخل المجلس

وأضافت أن هذه السياسة تستحق التقدير، مشيرة إلى أن الوزير يتميز بالتواجد الدائم داخل المجلس والاستماع الجيد لمختلف الآراء، إلى جانب تفاعله المستمر مع النواب خلال مناقشات القضايا والملفات المطروحة.