محافظ شمال سيناء يكرم محمد النصايرة أصغر مصابي العمليات الإرهابية بالشيخ زويد

كتب: حسين ابراهيم عيد

محافظ شمال سيناء يكرم محمد النصايرة أصغر مصابي العمليات الإرهابية بالشيخ زويد

محافظ شمال سيناء يكرم محمد النصايرة أصغر مصابي العمليات الإرهابية بالشيخ زويد

كرّم اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الطفل البطل محمد خالد عبد الباسط النصايرة، أحد أصغر ضحايا ومصابي العمليات الإرهابية بمدينة الشيخ زويد، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو.

​شهد التكريم حضورًا رفيع المستوى، يتقدمه السفير علاء الدين زكريا يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، واللواء دكتور تامر شمس الدين، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة.

​وكان البطل الصغير محمد عبد خالد عبد الباسط النصايرة، فقد قدميه وذراعيه إثر انفجار من مخلفات الجماعات الإرهابية، وخضع لرحلة علاج طويلة وعدة عمليات جراحية دقيقة بمستشفى العريش العام، ليضرب بمقاومته واعتزازه بالحياة أروع أمثلة الصمود والتحدي.

​وجاء هذا التكريم ضمن احتفالية كبرى نظمها مركز إعلام العريش بقاعة المجد المقابلة لديوان عام المحافظة؛ إحياءً لذكرى الثورة المجيدة وتكريمًا لعدد من أبطال ورموز المحافظة، وشهد الحفل حضورًا واسعًا لرموز العمل الوطني، والقيادات التنفيذية، والشعبية، والمهنية بشمال سيناء.

تقديم كامل الدعم النفسي والمعنوي للطفل البطل

و​من جانبه، حرص اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء على تقديم كامل الدعم النفسي والمعنوي للطفل البطل، والتقاط الصور التذكارية معه ومع أسرته، مؤكدًا أن محمد وأمثاله من المصابين هم الأبطال الحقيقيون الذين يجسدون تضحيات أهل سيناء، وسيبقون دائمًا رمزًا حيًا وشاهدًا على انتصار الدولة ودحر الإرهاب الأسود وبداية عصر التنمية والاستقرار.

المحافظ يكرم احد ضحايا الأرهاب


مواضيع متعلقة